الأحد، 13 أغسطس 2017

جهاز كروم بوك مزايا تدفعك لشرائه

حواسيب كروم بوك هذه الأجهزة التي أثبتت خلال السنوات القليلة الماضية مدى جاهزيتها لمنافسة حواسيب الويندوز والماك بوك أصبح العديد من المستخدمين يفضلون استخدامها وخاصة بعد التحديثات المهمة التي حصلت عليها في الأونة الأخيرة لكن رغم كل هذا فلا زال الكثير من الأشخاص لحد الأن لا يعرفون أي شيء على حاسوب الكروم بوك ولهذا سنحاول في هذه التدوينة أن نتعرف على هذا الجهاز أكثر ونذكر أهم المزايا التي  يمتلكها ولماذا يفضلونه الناس عن باقي الحواسيب .
حاسوب كروم بوك هو عبارة عن نوع جديد من الأجهزة المحمولة فهذا الأخير عبارة عن متصفحات للويب حيث أنه يعمل بنظام التشغيل كروم أو إس من تصنيع شركة جوجل الذي خصصته لتصفح الويب بشكل أساسي فهو شبيه وبدرجة كبيرة لواجهة المتصفح .
والأمر الذي يزيد اعجاب المستخدمين بهذا الحاسوب هو المميزات الرائعة الموجودة به والتي تجعل منه منافسا قويا لباقي الحواسيب المعروفة ومن بين أهم المزايا الموجودة بالجهاز          .
-سهولة الاستخدام :
يتميز نظام تشغيل أجهزة الكروم بوك بسهولة استخدامه حيث أنك لا تحتاج أي خبرة كبيرة لكي تنسجم مع الحاسوب فاذا كنت تبحث عن حاسوب سهل وبسيط فهذا يناسبك .
-لا فيروسات :
أكبر خطر يواجهه الحاسوب هو الفيروسات وخصوصا أنظمة الويندوز لكن أجهزة الكروم بوك فهي معفية من هذا الخطر ويمكنك أن تتصفح وتحمل كما تريد دون خوف .
-تحديثات مستمرة :
كلنا نعلم كم هي مهمة التحديثات الجديدة فهي تحسن الحاسوب وتصلح العيوب الموجودة وتسد الثغرات وشركة جوجل تعمل بجد لتوفير تحديثات من فترة لأخرى .
-سرعة في الأداء :
بساطة الجهاز وسهولة استخدامه تجعله أسرع من باقي الحواسيب فأثناء استخدامك لهذا الحاسوب لن تشعر أبدا بأي بطئ قد يواجهك وهذا الأمر يميزه كثيرا .
-سعر مناسب :
سعر الحاسوب يملك دورا مهما وأجهزة الكروم بوك تتميز بقلة أسعارها مقارنة بباقي الأجهزة المحمولة فتقريبا أفضلها لا يتجاوز 1000 دولار ويمكنك الحصول على واحدة ب 200 دولار .
-وزن وحجم صغيران :
 اذا كنت ممن يحبون التنقل بحواسيبهم فالكروم بوك هو الذي يناسبك فهذا الأخير يمتلك وزنا صغيرا مقارنة بالأجهزة المحمولة الأخرى كما أن حجمه يعد حجما مناسبا للجميع .
شارك الموضوع :

عن الكاتب:

جميع الحقوق محفوظة © مدونة الأخوين
back to top