الجمعة، 25 أغسطس 2017

مقارنة بين نظام Android O و IOS 11 ومن الأفضل بينهما

تعتبر المنافسة بين نظام التشغيل أندرويد و ios الأقوى من نوعها فكلى النظامين يتميزان بمواصفات ومميزات عالية ولهذا فالمقارنة بينهما لا تنتهي أبدا وبعد أن تم إطلاق الإصدار الجديد لكلى النظامين في الأيام الماضية أصبح أغلب المستخدمين يسأل عن الميزات الجديدة ويبدأ في المقارنة بين النظامين ولنسهل عليك الأمر فسنتعرف هنا على أفضل الميزات لنظام Android O و نظام IOS 11 ونقارن بينهما .
-نظام Android O :

قامت شركة جوجل بالعمل على إضافة العديد من المميزات في هذا التحديث الجديد للنظام التابع لها Android ومن بين أفضل هاته المميزات والتي نالت إعجاب أغلب المستخدمين تتواجد ميزة حماية جوجل بلاي والتي تحمي الهاتف بالكامل من التطبيقات الخبيثة والتي تحتوي على فيروسات .
وعملت جوجل على إضافة ميزة جديدة أعجبت أغلبية الأشخاص والتي يكون دورها الأساسي هو إظهار أيقونة صغيرة بجانب التطبيق وعند الضغط المطول عليها تظهر الاشعارات الخاصة به
أما بالنسبة لاستهلاك البطارية فكالعادة عملت الشركة على تحسين عملية استنزاف البطارية بالهواتف التي تعمل بالنظام الجديد ليقضي المستخدم أطول فترة ممكنة دون الحاجة لشحن الهاتف .
-نظام IOS 11 :

أضافت أبل متجر جديد للتطبيقات بتصميم جديد ويحمل المتجر  جميع التطبيقات والألعاب الجديدة مع طريقة جديدة للتصفح الأمر أعجب أغلب محبي أجهزة أبل والجميع متشوق لاستعماله .
والأمر الذي أحبه المستخدمون كثيرا هو التحديث الذي جرى على Siri فاذا حدثها في الاصدار الجديد ستلاحظ صوتا جديدا قريبا لصوت الانسان الطبيعي كما أنها حصلت على العديد من الميزات الأخرى مثل الترجمة وعرض نتائج متعددة  ...
وفي الاصدار الجديد سيتمكن كل من لديه أجهزة الأيفون والأيباد من تشغيل العاب وتطبيقات تعتمد على الواقع المعزز وهذا يعتبر تقدما كبيرا للشركة فمع تجربتها الأولى أعطت أكبر سلاسة وفعالية  .
  ورغم قوة الميزات الجديدة لنظام IOS 11 فالتفوق هو لصالح أندرويد أوريو لكثرة الميزات الجديدة التي حصل عليها لكن لا زال لم يحدد الأمر حتى نرى هل هناك ميزات أخرى بالأيفون 8 وجوجل بكسل 2
شارك الموضوع :

عن الكاتب:

جميع الحقوق محفوظة © مدونة الأخوين
back to top