السبت، 12 أغسطس 2017

مشكلة توقف الأيفون عن العمل الأسباب والحلول الصحيحة

أصبح العديد من مستخدمي هواتف الأيفون يعانون في الفترات الأخيرة من توقفات مفاجئة على هواتفهم الذكية دون أي سبب واضح وراء ذلك  وينطبق هذا الأمر على جميع الاصدارات للهاتف دون أي اختلاف وهذا الأمر يدفع صاحب الهاتف للقيام ببعض الخطوات التي فنظره ستساعده على اصلاح هاتفه لكنها في الغالب لا تعطي أي نتيجة مرضية .
وفي الغالب عند توقف الأيفون عن العمل يكون المشكل وراء ذلك هو بعض الأخطاء البسيطة التي يقع فيها المرء دون أن يعلم ولهذا سنذكر لك هنا أهم أسباب توقف الأيفون عن العمل فجأة والطرق الصحيحة لحلها .
-نفاذ الشحن من الهاتف :
عند نفاذ الشحن من الهاتف نهائيا فهو لن يستجيب للتشغيل رغم ربطه مع الشاحن ومحاولة تشغيله ولهذا من الأفضل تركه يشحن لمدة تتجاوز 15 دقيقة وبعها المحاولة وفي الغالب سيشتغل .
-التحديثات الغير مناسبة :
الكثير من مستخدمي هواتف الأيفون يعانون من توقف هواتفهم عن العمل فجأة ويكون السبب وراء هذا ذلك هو عدم توافق التحديث مع الهاتف ولهذا من الأفضل العودة للاصدار القديم وانتظار التحديث المناسب عن طريق الأيتونز .
-أخطاء برمجية بالهاتف :
عند وقوع خطأ في برمجيات الهاتف فانه يتوقف عن العمل مباشرة وهذا يكون بسبب ضعف المعالج ومساحة التخزين ولحل هذا المشكل يجب تشغيل وضع ريكوفري وذلك بالضغط على زر الطاقة والرئيسية لمدة 10 ثواني .
-تطبيقات غير مرغوبة :
عند تحميل بعض التطبيقات الغير مناسبة للهاتف فهي تتسبب له في غالب الأحيان بتوقف مفاجئ ويمكن حل هذا المشكل بالضغط على زر الطاقة باستمرار حتى تظهر رسالة إيقاف التشغيل وبعدها الضغط على زر الرئيسية لمدة 6 ثواني .
شارك الموضوع :

عن الكاتب:

جميع الحقوق محفوظة © مدونة الأخوين
back to top