الأحد، 20 أغسطس 2017

الاصدار الجديد من الساعة الذكية Apple Watch سيستقل عن الأيفون تماما

بعد أن تم اطلاق الساعة الذكية Apple Watch قبل عامين من الأن والتي كانت بها العديد من التحسينات والتحديثات المميزة الا أنه لا أحد ينكر حقيقة مدى المشاكل والصعوبات التي واجهتها في الأداء الأمر الذي جعل المستخدمين يبتعدون عنها .
وفي نهاية المطاف اضطرت أبل لاصدار الجيل الثاني من هذه الساعة الذكية منذ حوالي سنة ونصف من الأن وحصلت هذه الأخيرة على العديد من الاصلاحات كما أنه تم اعطاؤها معالج أقوى من السابق لتصبح نسخة أفضل بكثير .
ومع الشائعات الكثيرة التي تتحدث عن التحديثات الجديدة لمنتجات أبل بدء الكلام حول الجيل الثالث من الساعة الذكية Apple Watch والأمر الذي يميز هذه الساعة هو اختلافها مع الاصدار السابق حيث أنه لن تحتاج ربطها مع الأيفون في الوظائف الرئيسية .
وحسب بعض المصادر فعملاق التكنولوجية الأمريكية أبل سيطلق جيلا جديدا من ساعة أبل واتش في شهر سبتمبر من هذه السنة .
وكما نعلم فأبل واتش كانت مرتبطة  دائما مع الهاتف في الأعمال الأساسية مثل الرسائل والمكالمات  لكن الاصدار الجديد من المرجح أنه سينفرد لوحده في هذه الأمور دون الحاجة للهاتف .
وطرح أبل للساعة الذكية في الربع الرابع من السنة هو أمر متوقع فكلا الاصدارين السابقين تم الاعلان عنهم الى جانب أجهزة الأيفون الجديدة ولهذا فأبل تنتظر لشهر سبتمبر لتعلن عن ساعتها مزامنة مع الاصدار الجديد لهاتفها .
شارك الموضوع :

عن الكاتب:

جميع الحقوق محفوظة © مدونة الأخوين
back to top