الأربعاء، 23 أغسطس 2017

أسباب تجعل هاتف سامسونج جالكسي نوت 8 أفضل هاتف لهذه السنة

بعد أن أعلنت شركة سامسونج في وقت سابق من هذا اليوم عن هاتفها الجديد جالكسي نوت 8 من خلال حدث Samsung Galaxy Unpacked 2017 الذي انعقد بمدينة نيويورك الأمريكية .
وأتى هذا الهاتف خصيصا لاصلاح الأثار التي خلفها الاصدار الماضي منه جالكسي نوت 7 على نفسية لأشخاص الذين استخدموه وهكذا يكون يكون خير خلف .
وكما ورد في الأيام الأخيرة من شائعات وتسريبات فقد جاء الهاتف بمواصفات جيدة وجودة عالية يمكن أن نقول أنها قادرة على أن تجعل منه الأفضل لهذه السنة وهذا لعدة أسباب سنتعرف عليها .
-الكاميرا الخلفية المزدوجة :
تعتبر الكاميرا من أفضل الأمور التي جاءت بسامسونج جالكسي نوت 8 فقد اهتمت بها سامسونج كثيرا ويحتوي الهاتف على  كاميرا مزدوجة مع عدسة عريضة الزاوية وميزة التثبيت البصري للصورة وخاصية التحكم في عمق المدى وأمور أخرى .
-قلم S Pen الالكتروني :
كما نعلم فهواتف نوت 8 تتميز دائما بقلمها وقلم S الالكتروني لم يخلى من التحسينات الجديدة فقد أصبح أكثر دقة وسلاسة من السابق كما أنه حصل على وظائف جديدة كالترجمة وتحويل العملات ومعرفة الاشعارات الواردة بدون الحاجة لفتح الهاتف .
-شاشة الهاتف :
يمتلك الهاتف شاشة Infinity Display بمقاس 6.3 بوصة وهي الأكبر مقارنة مع الاصدارات السابقة وهذا مع عدم وجود للحواف الجانبية ورغم كبرها فهي سهلة التحكم بسبب هيكلها الرقيق وهكذا فالمستخدم سيحصل على أكبر استفادة مع هذه شاشة الهاتف .
-الشحن اللاسلكي السريع :
يمتلك الهاتف منفذ USB Type-C للشحن السريع ويدعم القدرات الأكثر تقدما للشحن دون الحاجة لمنافذ خارجية اذا كنت تريد أن يستغرق شحن هاتفك دقائق قليلة فقط لكن أظن أنه لا زال الوقت على اختبار قوة البطارية بهاتف النوت 8 .
-أمان الهاتف :
لدى الهاتف العديد من الخيارات المختلفة من أجل أمان الهاتف وحمايته من التطفل من بين هذه الخيارات ميزة التعرف على الوجه وماسح قزحية العين والتعرف على الصوت ومستشعر البصمة وكلمة السر وقفل جوجل .
شارك الموضوع :

عن الكاتب:

جميع الحقوق محفوظة © مدونة الأخوين
back to top